أخبار سطيفرياضة

“فهد حلفاية” الأوفر حظاً لرئاسة وفاق سطيف

لجنة الترشيحات تقصي "هشام بوعود" لعدم اكتمال شروط الترشح

يبدو أن المترشح “فهد حلفاية ” في طريقه لرئاسة وفاق سطيف بعدما فصلت لجنة الترشيحات في الملفات الثلاثة المقدمة، وتخص فهد حلفاية، هشام بوعود والدراجي بن جاب الله، حيث أقصت اللجنة بوعود بحجة عدم اكتمال شروط الترشيح المنصوص عليها قانونا، ليبقى التنافس بين حلفاية ودراجي ولو أن الكفة باتت تميل لصالح فهد حلفاية لعدة اعتبارات، وفيما يلي نص بيان لجنة الترشيحات برئاسة لوصيف حصوص.
# بيان صحفي من لجنة الترشيحات و تنظيم انتخابات النادي الهاوي “وفاق سطيف”:
_ بعد انتهاء المهلة المحددة من أعضاء الجمعية العامة غير العادية للنادي الهاوي المنعقدة يوم الخميس بتاريخ 29 07 2019 والتي قررت بغلق باب الترشح لرئاسة النادي الهاوي يوم الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 على الساعة الرابعة زوالا، فإنها تعلم بأن ثلاثة مرشحين قاموا بإيداع ملفاتهم بمكتب اللجنة بمقر النادي وهم ؛ السادة:
هشام بوعود، الدراجي بن جاب الله وفهد حلفاية. وبعد دراسة الملفات المودعة لدى اللجنة تم رفض ملف المترشح السيد هشام بوعود بحجة عدم تطابقه مع نص المادة 13 من القانون “شروط أهلية المترشح” الصادر في الجريدة الرسمية في العدد 32 الصادرة بتاريخ 1 07 2016، وبموجبه تبين عدم ثبوت خبرته في الميادين الرياضية أو التقنية أو الاقتصادية. وعليه تم رفض ملف و يبقى عليه حق الطعن لدى لجنة الطعون المنبثقة من الجمعية العامة نفسها. في أجل 48 ساعة من اليوم. وتم غلق المحضر بحضور أعضاءه الثلاث وهم على التوالي ؛ السيد الوصيف حسوس رئيس وارزقي حمزة دمبري أمين سر اللجنة وفتحي دراجي عضوا.
عن اللجنة، رئيسها السيد لوصيف حسوس

تعليقات الفايسبوك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق